تسمية قائد جديد لشرطة ميسان

بغداد/البغدادية نيوز..أعلنت الحكومة المحلية في محافظة ميسان،اليوم الجمعة، عن تسمية قائد جديد لشرطة المحافظة.

وذكر بيان لاعلام المحافظة تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه،ان "محافظ ميسان علي دواي ، استقبل قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم المكصوصي وقائد شرطة ميسان الجديد اللواء ظافر عبد راضي وبحضور معاون المحافظ للشؤون اﻷمنية".

ودعا المحافظ قائد الشرطة بمناسبة تسلمه مهام قيادة شرطة ميسان الى "العمل الجاد لفرض اﻷمن واﻷستقرار في المحافظة".

وبين دواي ان "المحافظة واللجنة اﻷمنية العليا وقائد الشرطة سيعملون جنباً الى جنب في مهام تحقيق هذا الهدف" مشدداً على أن "يكون العمل بروح المهنية العالية وإعادة النظر في كثير من التفاصيل في الملف اﻷمني بعيداً عن اﻷنتماءات والوﻻءات الضيقة وإعتماد اﻷسس الوطنية منطلقاً للعمل واﻷداء حفاظاً على أمن العراق العزيز وميسان".

وأكد على "ضرورة بذل المزيد من الجهود لتطوير الواقع الأمني والارتقاء بمستوى الأمن والاستقرار في المحافظة واتخاذ اﻷجراءات الرادعة بحق كل من يسعى الى زعزعة أمن واستقرار المحافظة" داعياً كافة أبناء المحافظة من أجهزة أمنية ودوائر ومؤسسات ومواطنين ومنظمات مجتمع مدني الى العمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على اﻷمن واإستقرار".

وكان مجلس محافظة ميسان عقد جلسة في 26 من كانون الأول للنظر بطلب المحافظ بإعفاء قائد الشرطة العميد نزار الساعدي "لتقصيره" في ضبط الأمن بعد تصاعد النزاعات العشائرية المسلحة.انتهى21/م