تشييع آمر اللواء 57 الفرقة الخاصة العميد شريف اسماعيل المرشدي بحضور العبادي

اقامت وزارة الدفاع، اليوم الاربعاء، تشييعاً عسكرياً لآمر لواء 57 من الفرقة الخاصة العميد شريف اسماعيل المرشدي، بحضور القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي.

وذكرت الوزارة في بيان صحفي، تلقته /البغدادية/ ، ان "مراسم تشييع الشهيد البطل آمر لواء 57 الفرقة الخاصة العميد شريف اسماعيل المرشدي، أقيمت صباح اليوم في مبنى الوزارة، بحضور رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ووزير الدفاع عرفان الحيالي".

واشارت الى ان المرشدي "استشهد اثناء تأديته الواجب بعد إطلاق النار عليه من قبل عناصر غير منضبطة في السيطرات عند مدخل مدينة سامراء".

وكان مصدر أمني افاد لـ/البغدادية/ ، مساء يوم امس الثلاثاء، بمقتل آمر حماية المنطقة الخضراء العميد شريف إسماعيل، في اشتباك مع سرايا السلام بسامراء.

واعلن مركز الاعلام الأمني، امس الثلاثاء، أن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، أمر بفتح تحقيق فوري بحادثة مقتل امر لواء 57 فرقة القوات الخاصة عند مدخل سامراء.

وذكر بيان للمركز الإعلامي تلقت /البغدادية/ ، نسخة منه، أن "العبادي امر بفتح تحقيق فوري في حادث مقتل آمر لواء 57 فرقة القوات الخاصة العميد شريف اسماعيل اثناء تأديته الواجب بعد إطلاق النار عليه من قبل عناصر غير منضبطة في السيطرات عند مدخل مدينة سامراء".

وأضاف ان "العبادي قدم التعزية لعائلة الشهيد البطل الذي شارك في العديد من معارك الشرف ضد الدواعش وكان مثالا للبطولة والتضحية".