شرطة بابل تعلن تفكيك عصابة تمتهن الاتجار بمادة الكريستال المخدرة

 

بغداد/البغدادية..اعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الأحد، تفكيك عصابة  تمتهن الاتجار بالمخدرات بعد القاء القبص على احد افرادها شمالي المحافظة.

وقال المتحدث الاعلامي باسم القيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني لمراسل/البغدادية/ انه"بعد ورود معلومات استخبارية مؤكدة مفادها قيام اشخاص  يشكلون عصابة الاتجار بالمخدرات يمارسون نشاط إجرامى، ويتخذون من بعض مناطق  بابل مسرحاً لمزاولة فعلهم  الإجرامي, شكل فريق مختص من مكتب مكافحة المخدرات وامن افراد بابل وجهاز المخابرات بالمحافظة لرصد ومتابعة تحركات العصابة".

واضاف، ان " المتهم الاول من سكنة بغداد وتم استدرجه الى بابل من خلال احد المصادر الامنية وبكمين على الطريق السريع الرابط بين بغداد وبابل من جهة الشمال قرب جسر الدايرة، القي القبض عليه متلبسا بالجرم المشهود وبحوزته كمية من مادة الكريستال المخدرة تزن حوالي (30 غم)".

وأشار المتحدث الاعلامي إلى أن "المتهم تم التحقيق معه واقتادت اعترافاته إلى تحديد هوية احد شركائه من العمارة والذي القي القبض عليه في محافظة بابل وبنفس الأسلوب وهو يحمل (40غم) من الكريستال".

مؤكداً أن "المتهمين اعترفا بالجريمة المسندة إليهما وهي المتاجرة بالمخدرات وخصوصاً "مادة الكريستال المخدرة" وتمت إحالتهم الى القضاء لينالا جزاءهم العادل".