مجلس الوزراء يصوت على التخصيصات المالية لمعالجة الشحة المالية المتوقعة

 

صوت مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على التخصيصات المالية لمعالجة الشحة المالية المتوقعة، فيما وافق على اكمال مشروع المجمع السكني في حي القدس.
 
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان صحفي  إن "مجلس الوزراء عقد، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي"، موضحا أن "مجلس الوزراء وافق على اكمال مشروع المجمع السكني في حي القدس الذي تم انجاز 95 % منه".

 

 

 

 
واضاف المكتب، أنه "تمت الموافقة على استثناء عقود التجهيز والمقاولات للمشاريع الاستثمارية من قرار حماية المنتج"، مشيرا الى أن "المجلس صوّت على لجنة الامر الديواني رقم 45 لسنة 2016 بشأن مشروع الجباية والدفع الالكتروني".
 
وبين المكتب، أن "الجلسة شهدت التصويت على دمج الهيئة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل مع الهيئة العامة لصيانة مشاريع الري والبزل مع دائرة المصب العام"، لافتا الى أنه "تم التصويت على تعديل قرار مجلس الوزراء رقم 132 لسنة 2017 بشأن حماية منتج حديد التسليح من 16 الى 32 ملم".
 
وتابع المكتب، أن "المجلس صوّت على التفاوض على عقد الشراكة بين شركة الخطوط الجوية العراقية وشركة مينزيز البريطانية للخدمات الارضية"، مؤكدا أنه "تم التصويت على التخصيصات المالية لمعالجة الشحة المالية المتوقعة".
 
يذكر أن مجلس الوزراء يعقد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.