مديرية سفر وجنسية البصرة تستأنف أعمالها الأربعاء

اعلن مدير السفر والجنسية في البصرة، العميد امجد حسن جمعي  استئناف الأعمال الخاصة باصدار الجوازات البطاقة الوطنية، داعيا المواطنين لمراجعة مكاتب المديرية لاكمال معاملاتهم.

هذا وشكا عدد من المواطنين في محافظة البصرة، تأخر انجاز معاملاتهم الخاصة باصدار جوازات السفر الى الان، مؤكدين ضرورة انجازها كونهم بحاجة اليها لغرض السفر خارج العراق للعلاج.

وقال عدد منهم للمربد، ان عملية اصدار الجوازات متوقفة حتى الان على الرغم من تأكيد المديرية العامة للسفر والجنسية في بغداد مؤخراً على عزم استئناف العمل بذلك في جميع دوائر المديرية بالبصرة.

هذا واعلن مدير السفر والجنسية اللواء هيثم الغراوي، الاحد الماضي، ان اليومين المقبلين سيشهدان استئناف العمل في جميع دوائر المديرية في البصرة بعد توقف دام لعدة ايام اثر التظاهرات الاخيرة التي حدثت في المحافظة، فيما اشار الى ان التظاهرات التي شهدتها البصرة مؤخرا ومارافقها من عمليات حرق للدوائر الحكومية اجبر المديرية على سحب جميع الاجهزة الالكترونية حفاظا عليها من العبث.

وشهدت محافظة البصرة في الايام الماضية احداث بدأت بالتظاهرات لتتطور الى حرق مبنى الحكومة المحلية ودوائر اخرى مكتب هيئ الحشد والقنصلية الايرانية فضلا عن مقار بعض الاحزاب السياسية ودور مسؤولين، قبل ان يشهد الوضع استقرارا منذ يوم امس.