بالوثائق.. الفرز اليدوي لمركزين انتخابيين بكركوك يرجح كفة العرب والتركمان على الكرد

 

اعلن مسؤول الدائرة الانتخابية في الجبهة التركمانية أحمد رمزي ، الخميس، ان العد والفرز اليدوي لمركزين انتخابيين في محافظة كركوك اظهر تقدما للتركمان والعرب، فيما نقص اصوات قائمة الاتحاد الوطني حسب نتائج العد والفرز.
 
وقال رمزي في حديث صحفي "اظهر مركز العد والفرز في مدرسة جمال عبد الناصر فرقاً لجبهة تركمان كركوك حيث حصلت القائمة على بالعد والفرز الالكتروني على ١٤٥ صوتا، وبعد اجراء العد والفرز اليدوي حصلت على ٧٣٨ بفارق ٥٩٣ صوتا". 
واضاف رمزي، أن  الاتحاد الوطني الكردستاني حصل على ١٣٦٣ صوتا في العد والفرز الالكتروني، وعند العد والفرز اليدوي حصل على ١١٥ بفارق اصوات ١٢٤٨".

وتابع رمزي، ان "التحالف العربي حصل على ٤٦ صوتا في العد والفرز الالكتروني فيما حصل في العد والفرز الثانية على ٢٣٩ بفارق اصوات ١٩٣".

واكد رمزي، انه "في ذات المدرسة حصول التركمان على ١٤٦ صوتا في العد والفرز الالكتروني فيما حصدوا ٦٢٩ صوتا يدويا بفارق اصوات ٥٢١".

وتابع "وحصل الاتحاد الوطني الكردستاني على ١٥٧٦ صوت الكترونيا في العد والفرز وعند العد والفرز الالكتروني حصل على ١٢٤ صوت، بفارق ١٠٥٥صوت".
واكد رمزي، أن "قائمة التحالف العرب حصلت على ٩٧ صوتا في العد والفرز الالكتروني، وفي العد والفرز اليدوي حصلوا على ٣٤٦، بفارق ٢٧٤ صوتا".