الشيخ الخالصي : الانتخابات القادمة مزيفة ومهزلة

البغدادية – متابعات

أكد المرجع الديني الشيخ جواد الخالصي، اليوم الجمعة، أن اغلب الشعب العراقي “ضد” الانتخابات والعملية السياسية “المزيفة”، لافتا الى أن توزيع المقاعد في الانتخابات المقبلة سيكون كالسابقة بأنه “أمر محسوم”.
وقال الخالصي في بيان صحفي تلقت البغدادية نسخة   منه، إن “أغلب الشعب العراقي الآن ضد الانتخابات وضد العملية السياسية المزيفة”، مشيرا الى أنه “لم يبقَ من المؤيدين لها إلا المستفيدون الذين يريدون العودة مرة أخرى، كما صرّح احدهم وطلب من الشعب العراقي تجربته لأربع سنوات جديدة أخرى، فهُم دمروا البلد خلال السنوات الماضية، والآن يريدون الاستمرار في تدميره”.
وذكر الخالصي بالانتخابات السابقة مستشهدا بسياسيين  تحثوا الى الاعلام واوضحوا كيف تدار عملية الانتخابات، ومنهم الدكتور نديم الجابري، حيث قال، انهم جلسوا مع الامريكان في الانتخابات السابقة، وقال الامريكان لهم، إذا شاركتم في الانتخابات سنعطيكم كذا مقعد، فتوزيع المقاعد كان أمراً محسوماً”، لافتاً الى أن “هذا الأمر يجري الان كما في سابقه”.
ووصف الخالصي، هذه العملية بـ”المهزلة وتدمير لعقل الانسان وكرامته”، لافتا الى أنه “يعني أن الورقة الانتخابية لا قيمة لها”.