الرافدين يعلن عن توسيع المجمعات المشمولة بقروض 100 مليون لشراء الوحدات السكنية

 

أكد مصرف الرافدين، السبت، توسيع قائمة اسماء المجمعات الاستثمارية السكنية المشمولة بمنح قروض الـ 100 مليون دينار للموظفين الموطنة رواتبهم لدى المصرف و الـ 50 مليون دينار للمواطنين لشراء الوحدات السكنية.

وذكر المكتب الاعلامي للمصرف في بيان  ان المجمعات الاستثمارية السكنية التي تمت إضافتها وقد استوفت كافة الشروط القانونية والتي يتم على إثرها منح القروض لشراء الوحدات السكنية هي ( مجمع درة كربلاء السكني في محافظة كربلاء – مجمع الكوثر السكني في الحلة – مجمع مسلم بن عقيل السكني في النجف – مجمع مدينة لؤلؤة السكني في محافظة المثنى – مجمع الون السكني في جلولاء – مجمع باب الناصرية السكني في محافظة ذي قار ) الى جانب المجمعات التي تم شمولها سابقا بقروض 100 مليون وهي ( مجمع الأمل السكني في محافظة البصرة – مجمع العزيز السكني في محافظة الناصرية – مجمع بيسان السكني في محافظة الناصرية – مجمع مشروع اسكان الدوحة في محافظة السماوة ).

وأضاف البيان أنه "بإمكان الموظفين الراغبين بمنحهم قروض 100 مليون دينار والمواطنين الذين تم تحديد 50 مليون دينار لشراء الشقق السكنية التوجه لتلك المجمعات للاطلاع على مواصفات تلك الشقق".

وأشار إلى انه " خلال الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن العديد من المجمعات السكنية المشمولة بقروض 100 مليون دينار و 50 مليون دينار ومن ضمنها محافظة بغداد".