القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين في كربلاء

بغداد/البغدادية.. كشف قائد شرطة محافظة كربلاء اللواء أحمد علي زويني،اليوم الاثنين،عن تمكن مفارز قيادة شرطة المحافظة وخلال ممارساتها الامنية لتنفيذ اوامر القبض والتحري الصادرة من القضاء العراقي للحفاظ على حقوق المواطنين من القاء القبض على 47 متهما مطلوبا للقضاء بجرائم جنائية متنوعة.

وقال زويني في بيان تلقت /البغدادية/ نسخة منه،ان "6 من المتهمين مطلوبين وفق احكام مادة القتل العمد ومتهمين اثنين  وفق احكام المادة 421 من قانون العقوبات العراقية الخطف".

وتابع،انه "تمكنت ايضا مفارز مكافحة اجرام الهندية في ذات الوقت من خلال فرض سلطة القانون والنظام العام من القاء القبض على شخص يقوم برمي العيارات النارية في احد الاعراس وتم ضبط ومصادرة السلاح الناري المستخدم الذي كان في حوزته وهو نوع (كلاشنكوف)".

واضاف، "على الصعيد ذاته تمكنت مفارز قسم شرطة  الاحداث من القاء القبض على6 متسولات ضمن حملة نفذتها قيادة الشرطة في هذا الشأن بناءا على كثرة الشكاوى عليهن من قبل المواطنين ومن مختلف المحافظات"،مشيرا الى انه "تم احالة المتسولات مع جميع المتهمين الملقى القبض عليهم  الى الجهات المختصة  لغرض إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة".