القبض على 15 متهماً بقضايا مختلفة في بغداد

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الاحد، القاء القبض على 15 متهماً بقضايا مختلفة في العاصمة.

 

وقالت المديرية في بيان ، انه "تنفيذاً لعدة اوامر قبض قضائية صادرة من المحاكم المختصة  تمكنت المفارز الامنية من القاء القبض على على متهم مطلوب بقضية (خطف شخص) في مدينة الصدر، و 4 اخرين متهمين من سراق الدراجات النارية في مناطق بغداد الجديدة والشعب والحبيبية والدورة".
واضافت، ان "تم القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق المادة (٤ ارهاب) في مناطق الاعظمية والغزالية، وعلى متهم اخر بتهمة سرقة مبلغ من المال ومصوغات ذهبية من داخل دار في منطقة الحسينية".
واشارت الى ان "مفارزها تمكنت من القبض على متهم لقيامه بسرقة اجهزة كهربائية من داخل محل تجاري في منطقة الكرادة، ومتهم اخر تم اعتقاله من قبل لجنة الاتجار بالبشر في جانب الكرخ لقيامه ببيع وشراء الفتيات لغرض السمسرة والبغاء" .
وتابعت، انه "القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال من داخل محل تجاري في منطقة باب الشيخ، وعلى متهم سارق (نشال) لقيامه بسرقة جهاز موبايل من احد الاشخاص في منطقة الكاظمية، وكما القت القبض على متهم لقيامه بتزوير تأيد سكن في منطقة المنصور" .
وبينت ، انها "ضبطت عجلتين من قبل مكاتب سرقة سيارات الكرخ والرصافة عليها اشارات ضبط عجلة صادرة من قبل مديرية المرور العامة، والقت القبض على متهم لقيامه بممارسة مهنة الصيدلة بدون رخصة عمل رسمي في منطقة المدائن".