الانواء الجوية تتوقع أمطاراً “خفيفة ورعدية ” حتى الجمعة

بغداد/البغدادية/… توقعت هيئة الانواء الجوية،اليوم الاثنين، ان تشهد عموم مناطق العراق تساقط امطار "خفيفة ورعدية احيانا" حتى يوم الجمعة المقبل.

وقالت الهيئة في بيان تلقته/البغدادية/، إن "الطقس سيكون في المنطقة الوسطى اليوم الاثنين بين صحو الى غائم جزئي عدا الاقسام الشرقية حيث سيكون الطقس فيها غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا يتحول تدريجيا الى غائم جزئي"، مبينة أن "درجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق".

واضافت ،ان "طقس يوم غد الثلاثاء في المنطقة الوسطى سيكون غائم مع تساقط زخات مطر ليلا، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق"، مشيرة الى أن "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائما مع تساقط زخات مطر ليلا، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".

وأوضحت، ان "طقس يوم الخميس سيكون غائم مع ارتفاع لدرجات الحرارة قليلا عن اليوم الاسبق"، مبينة ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائم مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة"،لافتة ان "طقس يوم الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا"، مشيرة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا ".