اجتماع امني موسع في ميسان لردع الخارجين عن القانون

بغداد/البغدادية..شدد قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم المكصوصي،اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع امني موسع في ميسان على ضرورة تنفيذ اوامر قيادة العمليات بعمل سيطرات خارجية ومتابعة عملها وضبط العجلات التي لا تحمل اوراق اصولية وتكثيف العمل بتسيير الدوريات والكمائن الليلية في ميسان.

وذكرت قيادة عمليات الرافدين نقلا عن المكصوصي في بيان تلقت /البغدادية/ نسخة منه، إنه "عقد اجتماعا امنيا موسع في مقر قيادة شرطة محافظة ميسان وأكد على ضرورة استتباب الامن في هذه المحافظة ".

وأضاف المكصوصي ان "الامن هو هدفنا الذي نعمل من اجله وان العملية الجارية جاءت لخدمة المواطن والقانون معا وهي مستمرة في جميع انحاء المحافظة وتسير وفق خطط امنية اعدت لها مسبقا وخطط آنية ودورية وفقا لظروف الواجبات ونسب الانجاز".

وتابع ان "المؤتمر الامني المذكور تناول عدة محاور تمركزت حول ما حققته العملية الامنية الجاري تنفيذها في ميسان خلال الايام الماضية ومناقشة خططها القادمة والاطلاع على اهم معاضل العمل الامني والقانوني والاستماع الى إيجارات مفصلة من مدراء اقسام الشرطة واهم نشاطاتهم في مجال تنفيذ اوامر القبض وحسم القضايا القانونية".

وأكد على "ضرورة تفعيل سبل التعاون بين الشرطة والقضاة وعقد اللقاءات والمؤتمرات المستمرة مع رئاسة محكمة استئناف ميسان الاتحادية بغية انسيابية العمل الامني والقانوني بما يخدم العملية الامنية برمتها".

وشدد في ذات الوقت على "تنفيذ اوامر قيادة العمليات بعمل سيطرات خارجية ومتابعة عملها واداءها لواجباتها بصورة دقيقة وضبط العجلات التي لا تحمل اوراق اصولية وتكثيف العمل بتسيير الدوريات والكمائن الليلية".