فيديو مذهل يستعرض مهارات كريستيانو رونالدو في ” أيام الصبا”


انتشر مؤخرا مقطع فيديو للنجم البرتغالي لكريستيانو رونالدو  وهو يسقط المدافعين في الفرق الخصمة  “وكأنهم لا شيء”، وذلك خلال بداية مسيرته التي أثبتت أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، بحسب موقع “سبورت بايبل” الرياضي.

وكان رونالدو إلى انتقل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد في العام 2003 عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا.

وفي المقطع المصور الذي انتشر على مواقع التواصل، جرى تجميع أهم اللقطات المهارية لننجم المنتخب البرتغالي في سنوات احترافه الأولى. 

وإذا كان “صاروخ ماديرا”  الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات ينهي الهجمات في الوقت الحاضر من خلال التمركز أكثر قرب منطقة الجزاء، لكنه اعتاد في أوقات سابقة على القيام بالحيل والمراوغات المهارية لمراوغة الأظهرة والمدافعين.

وعندما سُئل لماذا قل عطاؤه في المهارات، قال اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا: “المهم في المباراة هو الفوز ، والأهداف تساعد على الفوز”.

وأضاف: ما يريده الناس هو الأهداف، لذلك أسعى إلى هز الشباك، غير أني ما زلت أمارس المهارات الكروية. ليس كما كنت أفعل عندما كنت في مانشستر يونايتد، لأنني حاليا أفضل التسجيل، والمهارات بالنسبة لي تأتي في المركز الثالث”.

وكان نجم ريال مدريد السابق قد سجل 31 هدفا ليوفنتوس في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، ليساعد “السيدة العجوز” على تحقيق اللقب للمرة التاسعة على التوالي.