مقالات

الشعب يبكي حزناً .. سيارة حمدية موديل 2012 بس

الشعب يبكي حزناً .. سيارة حمدية موديل 2012 بس

الانتخابات العراقية.. الفيسبوك يحدد الفائز؟!

ثورة التكنولوجيا، التي اجتاحت العالم أواخر القرن الماضي، كان من أبرز نتائجها الاعلام الإلكتروني، و(السوشيال ميديا) حيث أخذت أبعادا كثيرة اكبر من كونها، ادوات تواصل اجتماعية، خصوصاً عند توفر المال والإدارة والخبرة، تصبح اخطر سلاح على وجه الأرض.

الخطاب الطائفي للمفلسين يعود قبيل الانتخابات من جديد

الأحزاب التي راهنت على الفوز بالانتخابات من خلال الخطاب الطائفي منذ 2005 لازالت تعول على هذا الخطاب قبيل كل انتخابات لعدم ثقتها بجمهور يدعمها انتخابياً.

أعوذ من شرّ الإنتحابات على العرب!!

الإنتخابات المزمع إجراؤها في العراق ومصر , تدعو للقلق وتُشير إلى ما لا تحمد عقباه , لِما سيجري قبلها وأثناءها وبعدها من تداعيات وتفاعلات يتم الإستثمار فيها للإيقاع بالبلدين وتحويلهما إلى كينونات متنازعة حتى تبيد.

الجارديان البريطانية: كانوا يموتون كل يوم .. نازحو الموصل وحلم العودة؟؟

نشرت صحيفة الجارديان تحقيقا عن النازحين العائدين إلى الموصل مستندة فيه إلى روايات 5 نازحين وهم عبير نظير وطارق عبيد وأحمد الطايع وشيماء نايف وندى حمدون.

واشنطن بوست: الحكومة الأمريكية استعانت بـ

سلطت صحيفة "واشنطن بوست" الضوء على قائمة الكرملين التى أعلنت عنها وزارة الخزانة الأمريكية، وهى قائمة تضم عددا من الشخصيات الروس أصحاب النفوذ المرتبطين بالكرملين.

داعش انتهى .. لكن انتخابات العراق قد تكشف ضعف الاستقرار السياسي

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، إن سياسيين مقربين من رئيس الوزراء حيدر العبادي، عزوا السبب في تحالف كتلة النصر مع "الفتح" التي تضم فصائل الحشد الشعبي إلى ضيق الوقت، وأضافوا أن الوقت لم يتسع لهم لتحديد شركاؤهم الرئيسيين.

التايمز البريطانية :

التايمز البريطانية : "هلموا لمشاهدة قفصي الذهبي"

الغارديان: قصة صعود داعش في الموصل

الغارديان: قصة صعود داعش في الموصل

نيويورك تايمز: خطة إبقاء القوات الأمريكية فى سوريا مخالفة للقانون الدولى

نيويورك تايمز: خطة إبقاء القوات الأمريكية فى سوريا مخالفة للقانون الدولى