اخبار العراق

انطلاق عملية عسكرية واسعة باتجاه الحدود السعودية

اعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود الفلاحي، اليوم السبت، عن انطلاق عملية تطهير واسعة لصحراء الأنبار باتجاه الحدود السعودية غربي المحافظة.

الخارجية الاميركية: لن نكرر خطأ الانسحاب من العراق

اكد نائب وزير الخارجية الأميركي جون سوليفان، أن الولايات المتحدة لن تكرر خطأ الانسحاب المبكر من العراق.

تحذيرات نيابية من أجراء الانتخابات مرتين

حذر النائب عن التحالف الوطني محمد الصيهود ،اليوم السبت، من خطورة تأجيل الانتخابات المحلية لهذا العام واجرائها في وقت متوازي مع الانتخابات التشريعية.

اعتقال متهم محكوم بالإعدام والسجن المؤبد في ذي قار

اعتقال متهم محكوم بالإعدام والسجن المؤبد في ذي قار

مراكز للتدليك والوشم بحماية أحزاب سياسية في بغداد

بغداد/البغدادية..فشلت وزارة الصحة في إغلاق مراكز التدليك والوشم المشبوهة وغير المرخصة المنتشرة في بغداد، فيما أكّدت مصادر طبية أنّ جهات سياسية وحزبية توفر لها الحماية لمواصلة عملها، على الرغم من مخاطرها الصحية.

أمريكا تعلن تصفية قادة بارزين بداعش خططوا لهجمات ارهابية في العراق وسوريا

بغداد/البغدادية..أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم الجمعة، تصفية قادة بتنظيم داعش الارهابي، على مدار ثلاثة أشهر مضت، لافتة إلى أن ذلك قلل من خطورة التنظيم في شن هجمات "إرهابية" في العراق وسوريا ودول أخرى.

عمليات بغداد تصدر تعليمات ادخال الدواجن الى العاصمة

بغداد/البغدادية..اصدرت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، تعليمات ادخال الدواجن ومنتجاتها إلى العاصمة، فيما أرفقت جدولا صادرا عن وزارة الزراعة لزيادة ايضاح التعليمات.

العثور على جثتين شرقي كركوك

بغداد/البغدادية..افاد مصدر امني، اليوم الجمعة، بالعثور على جثتين شرقي محافظة كركوك.

نائب كردي: رواتب موظفي تربية وصحة كردستان موجودة بالاقليم وسيتم صرفها

بغداد/البغدادية..أكد النائب عن حركة التغيير مسعود حيدر، اليوم الجمعة، عقد اجتماعين مع حيدر العبادي يوم أمس الخميس، فيما اشار الى ان الاخير سيوجه بصرف رواتب موظفي وزارتي التربية والصحة في الاقليم فور الانتهاء من تدقيق قوائمهم.

الوطني الكردستاني يتحالف مع قائمة الجماهير العربية في طوزخورماتوو

بغداد/البغدادية..اكد مسؤول مركز تنظيمات حمرين للاتحاد الوطني الكردستاني ملا كريم شكور، اليوم الجمعة، ان حزبه تحالف مع قائمة الجماهير العربية، بقضاء طوزخورماتوو في الانتخابات المقبلة.