آخر الاخبار

توجه برلماني لاستجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات

كانون2/يناير 11, 2017 17:23
قيم الموضوع
(1 تصويت)

كشف النائب حنين القدو عن مساعي لاستجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات صفاء الدين ربيع.
وقال القدو ان هيئة الاعلام والاتصالات فاشلة وكانت ضحية للمحاصصة السياسية والحزبية ووضع الشخص غير المناسب في المؤسسات الخدمية ما تسبب في فشلها وعدم تلبيتها لمصالح المواطن"، مبينا أن "هيئة الإعلام أصبحت من الهيئات الفاشلة بعملها دون تقديمها أي شيء يصب بالمصلحة".
وأضاف أن "غياب المهنية وانتشار الفساد وضعف الأداء كان الصفة الملازمة لهيئة الإعلام والاتصالات، كما نراه في اغلب المؤسسات نتيجة زج شخصيات غير مهنية أو كفوءة في عملها"، مشيرا إلى أن "الهيئة نستطيع أن نصفها بالفاشلة في تقديم خدمات الاتصالات والانترنيت إضافة إلى الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية والاتصالات لصالح تحقيق الأمن والاستقرار".
وأوضح القدو أن "هيئة الإعلام من الممكن أن تكون لها فوائد كبيرة وكثيرة في المجالات الاقتصادية والأمنية، لكن ما نأسف له أن الواقع يجعلها بعيدة كل البعد عن تحقيق أدنى درجات الفائدة لصالح الأمن"، مشددا على "ضرورة أن تكون هناك وقفة حقيقية لمتابعة عمل الهيئة وتقويم عملها".
وأكد القدو أن "هناك استجوابا يتم الإعداد له من قبل بعض أعضاء البرلمان لرئيس هيئة الإعلام من اجل متابعة عملها وتقييم أدائها نتيجة فشلها بتحقيق الفوائد وكسب ثقة المواطن".

 

 
 

إستفتاء

هل تتوفر شروط نجاح مشروع التسوية السياسية بالعراق؟

نعم - 2.2%
كلا - 95.6%
لا أدري - 2.2%

عدد المصوتون: 91
انتهت مدة التصويت في هذا الإستطلاع نشط: كانون2/يناير 12, 2017